2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مدفيديف بطل «الماسترز» للمرة الأولى في تاريخه logo ليل يعود إلى الوصافة مجدداً logo كومان يستبعد ميسي! logo صدارة ميلان بأمان مع «السلطان» logo سوسييداد وحيداً في الصدارة.. وفالنسيا يتجنب السقوط logo «الريدز» لا يُقهَر في معقله ويضرب ليستر بالثلاثة
أبو الحسن: السلطة عاجزة عن إتخاذ قرار الإقفال ويجب ان نتدبر أمورنا
2020-10-29 22:58:26

أشار عضو اللقاء الديمقراطي النائب هادي ابو الحسن، إلى أنه بعد ان اصبحنا على مشارف فقدان السيطرة على تفشي فيروس كورونا، وبعد ان اصبح واضحاً ان هذه السلطة عاجزة عن إتخاذ القرارات الجذرية والحاسمة، نتيجة الإنقسام بالرأي وغياب الرأس القادر على الحسم وإتخاذ القرار بالإقفال العام مع اقصى درجات التشدد ، لم يبق أمامنا الا ان نتدبّر امورنا كي نحمي اهلنا ومجتمعنا، وهذا يتطلب فوراً وقف كل اللقاءات حتى المصغّرة منها والغاء كافة المناسبات الإجتماعية حتى ضمن الأطر الضيّقة بالكامل. ودعا ابو الحسن في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، وزارة التربية الى الاستجابة لنداءات الأهالي الخائفين على ابنائهم وهم على حق، اما المآتم فلا بد من إتخاذ القرارات بكل القرى والبلدات بالدفن الفوري وعدم إقامة المراسم في القاعات العامة، وأعلم ان ما نطالب به مؤلم لكن الأكثر إيلاماً هو فقدان الأعزاء نتيجة التراخي ، في غياب القرار المركزي الحاسم للدولة يصبح كل واحد منا مسؤول عن نفسه وأسرته ومحيطه وبيئته ، ندعو بالشفاء العاجل لكل المصابين كما ندعو للتحلي بالصبر والإيمان والحكمة والوعي، الله انعم علينا بنعمة العقل فلا بد من ان نعقل ونتوكل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top