2020- 11 - 27   |   بحث في الموقع  
logo خلية الأزمة في المنية ـ الضنية: تسجيل 14 إصابة بفيروس كورونا logo للسلاح غير الشرعي.. مجموعة من الحراك تسلم كوبيتش رسالة logo فيلم وثائقي فرنسي يكشف تفاصيل عن خلفيات الانتخابات الرئاسية عام 2012 logo "الرقابة" السعودية تعمل لاسترداد 328 مليون دولار من قضية فساد logo 17 اصابة جديدة بكورونا في زغرتا.. هكذا توزعت logo الجيش الإيراني: أحبطنا مخططات القوى الأجنبية للسيطرة على المنطقة logo العودة الى المدارس.. بيان من وزير التربية logo قرار لوزير التربية… ماذا جاء فيه؟
حب الله: نحن مع التدقيق الجنائي ويجب ازالة العراقيل الموضوعة امامه
2020-10-29 22:58:27

أشار وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال عماد حب الله، إلى أنه مهما كان، نحن مع التدقيق الجنائي ويجب ازالة العراقيل الموضوعة امامه باسرع وقت ممكن. وشدد في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، على أنه يجب كذلك اتخاذ الإجراءات وانجاز التعديلات الضرورية اينما كانت الحاجة للتسريع بوصول التدقيق الجنائي بكل حرفية ودقة للحقائق والاسباب الكامنة وراء الوضع المالي والنقدي والفساد المستشري في البلد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top