2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: شاروق بحري مقابل الشاطئ اللبناني logo بالفيديو.. اعتصام امام منزل صوان: لماذا لم تتخذ قرارك والادعاء على المسؤولين logo تحذير.. مافيات تستغل اللبنانيين لتهريبهم الى اوروبا وتتركهم على الحدود! logo نقاش مشتعل بشأن مستقبل مرفأ بيروت وسط دعوات لتغيير موقعه logo شلل شبه تام بسبب إضراب عن العمل في اليونان logo أمطار غزيرة وعواصف رعدية.. والسيول تحول الطرقات الى مستنقعات logo بالفيديو: حريق كبير داخل شقة logo هل يتم اعادة فتح المدارس؟
الرئاسة الجزائرية: الوضع الصحي لتبون مطمئن ولا يدعو للقلق
2020-10-29 23:28:28

أعلنت الرئاسة الجزائرية عن أن الوضع الصحي للرئيس عبد المجيد تبون مطمئن ولا يدعو للقلق، وأوضحت في بيان أنه بعد خضوع رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لفحوصات طبية معمقة في أحد أكبر المستشفيات الألمانية المتخصصة، يؤكد الفريق الطبي تفاؤله بنتائج الفحوصات، وباشر تلقي العلاج المناسب وحالته الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق.

وأشار البيان إلى أن الرئيس الجزائري تلقى برقيات اطمئنان وتمنيات بالشفاء العاجل من قبل المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، ورئيس دولة فلسطين محمود عباس.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top