2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo صفوح منجد يدعو الى التحرك لمواجهة التطورات والاحداث الخطيرة logo بالفيديو: حريق كبير في مبنى سكني logo الأميركي إيلون ماسك يُزيح مؤسس مايكروسوفت ويصبح ثاني أثرياء العالم logo وفاة 6 اطباء بكورونا في لبنان logo ولفرهامبتون يعرقل ساوثمبتون ويحرمه من المركز الثالث logo مولر يضع تركيزه على «البايرن» فقط logo لوف «تحت الضغط» logo كلوب: الفرعون يشارك اليوم
ترامب عن هجوم نيس:لإنهاء الهجمات الإرهابية من قبل الإسلام المتطرف فورا
2020-10-29 23:58:24

علق الرئيس الأميركي دونالد ترامب على هجوم نيس، مؤكدا وقوف الولايات المتحدة إلى جانب فرنسا في المعركة ضد التطرف الإسلامي، معتبرا أنه لم يعد ممكنا أن تتسامح معه أي دولة.

وأوضح في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، أن قلوبنا مع فرنسا، وأميركا تقف إلى جانب أقدم حليفتنا في هذه المعركة. يجب إنهاء هذه الهجمات الإرهابية من قبل الإسلام المتطرف فورا. لم يعد ممكنا أن تتسامح فرنسا أو أي دولة أخرى معه.

هذا وشن رجل مسلح بسكين، في وقت سابق اليوم، هجوما أمام كنيسة نوتردام في مدينة نيس الفرنسية وقتل 3 أشخاص وقطع رأس واحدة منهم.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top