2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اقتصاد مصر حقق "أداء أفضل" من توقعات صندوق النقد logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مدفيديف بطل «الماسترز» للمرة الأولى في تاريخه logo ليل يعود إلى الوصافة مجدداً logo كومان يستبعد ميسي! logo صدارة ميلان بأمان مع «السلطان» logo سوسييداد وحيداً في الصدارة.. وفالنسيا يتجنب السقوط
الخارجية البريطانية: إستدعاء السفير الإيراني بسبب تجديد محاكمة مواطنة
2020-10-30 00:58:25

استدعت وزارة الخارجية البريطانية السفير الإيراني لدى المملكة على خلفية ورود معلومات حول تجديد محاكمة الإيرانية الحائزة على الجنسية البريطانية نازانين زاغاري راتكليف، مؤكدة أنها عبرت للسفير حميد بعيدي نجاد عن قلقها البالغ، وطالبت بأن تنهي إيران ما وصفته لندن بـ الاحتجاز التعسفي للمواطنة.

وأشارت في بيان إلى أنه أوضحنا للسفير الإيراني أن تعامل بلاده مع نازانين زاغاري راتكليف غير مبرر وغير مقبول، ويتسبب ببؤس كبير.

وهي اعتقلت بطهران عام 2016 وصدر بحقها حكم بالسجن 5 سنوات بتهمة التآمر ضد الدولة، وتم الإفراج عنها مؤقتا في آذار الماضي، لكن فرضت قيودا على تنقلها، ومنعت من مغادرة البلاد، وفي أيلول تم توجيه تهم جديدة إليها، واستدعيت للمحكمة من جديد.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top