2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يُصعّد هجماته logo “الاتحاد الفلسطيني” يطالب بفرض عقوبات على الأندية الإسرائيلية logo هكذا صعّدت إيران حربها النفسية ضد الإسرائيليين logo "بصواريخ فلق"...حزب الله يرد على الإعتداءات الإسرائيلية logo تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله logo تننتي: لا نقوم بأنشطة مراقبة ولا ندعم أي طرف logo مباحثات إيران و"القوات اللبنانية" تشعل السجال المسيحي logo نادي الحكمة يلجأ إلى القضاء بعد إشكال الأمس
قاضية أمريكية تؤجل تسليم شخصين إلى اليابان في قضية هروب كارلوس غصن
2020-10-30 00:58:34

وافقت قاضية قاضية محكمة مدينة بوسطن الأميركية إنديرا تالواني، على طلب لمنع الحكومة من تسليم رجلين إلى اليابان التي تتهمهما بالمساعدة في تهريب رئيس شركة نيسان السابق كارلوس غصن خارج البلاد. وقبلت طلب تأجيل التسليم الذي قدمه فريق الدفاع عن العسكري السابق بالقوات الخاصة الأميركية مايكل تايلور وابنه بيتر، وذلك قبل فترة وجيزة من موعد نقلهما إلى رحلة متجهة إلى اليابان. وكانت وزارة الخارجية الأميركية قد أخطرت المحامين أمس بموافقتها على تسليم تايلور وابنه للسلطات اليابانية. هذا واعتقلت السلطات الأميركية الرجلين في أيار بناء على طلب السلطات اليابانية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top