2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فتح المدارس سيحدث مجزرة صحية logo بلدية بشري: نشجب الاعمال الفوضوية وندعو الى الكشف سريعا على ملابسات مقتل جوزف طوق logo وزارة الصحة ليست مرتاحة لقرار فتح البلد! logo كندا تمنع تصدير بعض الأدوية إلى الولايات المتحدة logo عداد كورونا العالمي.. ماذا كشفت آخر الارقام عن الوفيات والاصابات؟ logo ترامب: الدعوى القضائية حول الانتخابات في بنسلفانيا ستظهر الغش logo كيف أصبح جبل طارق منطقة جذب لعقود الزواج خلال جائحة كورونا؟ logo خبراء بريطانيون: لقاح “سبوتنيك V” أثبت فعاليته مقارنة باللقاحات الأخرى
سعد يهنئ أبرشية طرابلس المارونية بمطرانها الجديد...
2020-10-30 09:24:07

هنأ عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد أبرشية طرابلس المارونية وبلدة شكا البترونية بانتخاب المطران يوسف سويف راعيا للأبرشية وكتب عبر حسابه على "تويتر" :

"نهنىء #أبرشية_طرابلس_المارونية براعيها الجديد الذي سيكون خير خلف لخير سلف. ومع شكّا الحبيبة التي أعطت الكثير للبنان، نفرح اليوم بعودة إبنها البار #المطران_يوسف_سويف راعيا لها مع طرابلس وتوابعها، راعيا من طينة الرعاة الصالحين الساهرين على حماية الرعية والخراف."





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top