2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وكالة "موديز" ترفع التصنيف الائتماني للشركة السعودية للكهرباء logo "برنامج دعم المشروعات" السعودي يُطلق الدليل الوطني لإدارة الأصول والمرافق logo هل الرئيس نبيه برّي تهرّب من إصدار قانون المحاسبة وحوّله إلى قرار؟ ما بينهما لبنان ربح الإقرار (بقلم جورج عبيد) logo 5 شفاءات من كورونا و33 حالة حرجة.. ماذا عن الوفيات في مستشفى الحريري؟ logo فتح تحقيق حول وفاة مارادونا logo تايسون يعود إلى الملاكمة اليوم logo بلاتر وبلاتيني في دائرة الاتهام مجدداً logo برايتون يجبر ليفربول على «تعادل قاتل» في «البريميرلييغ»
زينة الراسي ترفض عرض من تلفزيون الثورة بسخرية
2020-10-30 09:28:06

علم موقع tayyar.org من مصادر خاصة أن المسؤول في تلفزيون الثورة الياس معربس قد تواصل مع الاعلامية في قناة LBCI اللبنانية زينة الراسي، المعروفة بتقديم نشرة الطقس وبرنامج اللوتو اللبناني بالاضافة لعدّة برامج فنية وترفيهية سابقة، و عرض معربس على الراسي تقديم برنامج على تلفزيون الثورة. تفاجأت الراسي بالعرض كونها هاجمت على حسابها على تويتر عدة مرات أعمال الشغب وتسكير الطرقات التي قام بها الثوار، لكن يبدو أنهم لا يعلمون. كان جوابها على العرض هو الرفض مع استغراب كونها لا تقدّم برامج سياسية، إلا أن معربس أجابها ب "ومين قال انو بدنا اياكي لبرنامج سياسي؟"، فأجابته ساخرة وهل أنشأتم محطة ناطقة بإسم الثورة لتقدّم للناس برامج للبطخ مثلاً؟!
 
هكذا أنهت الراسي النقاش معها، علماً أن رفضها غير مرتبط بالموضوع السياسي فقط، بل بالانتماء لمحطة الLBCI التي تعتبرها بيتها الثاني


التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top