2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo قرار بـ"تسمية" البنك المركزي السعودي وإعلان أهدافه logo صفوح منجد يدعو الى التحرك لمواجهة التطورات والاحداث الخطيرة logo بالفيديو: حريق كبير في مبنى سكني logo الأميركي إيلون ماسك يُزيح مؤسس مايكروسوفت ويصبح ثاني أثرياء العالم logo وفاة 6 اطباء بكورونا في لبنان logo ولفرهامبتون يعرقل ساوثمبتون ويحرمه من المركز الثالث logo مولر يضع تركيزه على «البايرن» فقط logo لوف «تحت الضغط»
كوريا الجنوبية: تم إغلاق حوالي 14 ملهى ليليا بسبب عدم الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي
2020-10-30 10:28:02

أشار المدير العام لحكومة مدينة سيول في كوريا الجنوبية بارك يو مي، إلى أن المسؤولين يقومون بدوريات في النوادي الليلية في العاصمة للتأكد من التزامها بقواعد التباعد الاجتماعي، وينصحون الناس باستضافة حفلات الهالوين عبر الإنترنت.

ولفت بارك إلى أنه تم إرسال عناصر من الشرطة الى 153 ملهى ليليا في المدينة قبل عطلة نهاية الأسبوع، للتأكد من أن هذه المرافق تتبع إرشادات صارمة ويسجل الزوار أسماءهم ويستخدمون أنظمة رمز الاستجابة السريعة (QR) لتتبع المخالطين.

كما شدد على أنه تم بالفعل إغلاق حوالي 14 ملهى ليليا بسبب عدم الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي، ولوجود عدد من الأشخاص أكبر من المسموح به في النوادي الليلية، داعيا الشركات الأخرى إلى الانضمام لـ 85 منشأة في سيئول قالت إنها ستغلق أبوابها طواعية خلال عيد الهالوين للحماية من انتشار الفيروس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top