2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo فرصة كبيرة للمستثمرين الأجانب بعد قرار الإمارات الأخير logo الإسترليني يقفز لأعلى مستوى في شهرين ونصف بدعم بسبب اللقاح المنتظر logo أرقام تُوثق مدى صمود الاقتصاد المصري أمام فيروس "كورونا" logo أسعار النفط تواصل مكاسبها بفضل آمال اللقاح وتوقعات بتعافي الطلب على الخام logo اقتصاد مصر حقق "أداء أفضل" من توقعات صندوق النقد logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية
كيف تعامل يهود فرنسيون مع مؤرخ تحدث عن الهولوكست؟
2020-10-30 10:55:12




شكك استاذ التاريخ والمؤرخ الفرنسي روبير فوريسون في المحرقة النازية بحق اليهود فقام طلاب يهود بتكسير اسنانه و اصابع يديه عام 1990 ونقل للمستشفى و دخل في غيبوبة لمدة شهرين.

وبعد خروجه من المستشفى تم اعتقاله ومحاكمته بتهمة انكار الهولوكست وسجنه لثلاثة اشهر و دفع غرامة 120 ألف فرنك لاحدى الجمعيات اليهودية.

ليس هذا فقط فقد تم فصله من التدريس من الجامعة وسحبت كتبه من التداول و منعته اغلب دول اوروبا من دخول اراضيها.

اضطر روبير ان يبقى حبيس جدران بيته بسبب التهديدات بالقتل بعد رفض الشرطة حمايته حتى وفاته عام 2018 ومنع تجمهر المتعاطفين معه خلال دفنه.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top