2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo صفوح منجد يدعو الى التحرك لمواجهة التطورات والاحداث الخطيرة logo بالفيديو: حريق كبير في مبنى سكني logo الأميركي إيلون ماسك يُزيح مؤسس مايكروسوفت ويصبح ثاني أثرياء العالم logo وفاة 6 اطباء بكورونا في لبنان logo ولفرهامبتون يعرقل ساوثمبتون ويحرمه من المركز الثالث logo مولر يضع تركيزه على «البايرن» فقط logo لوف «تحت الضغط» logo كلوب: الفرعون يشارك اليوم
عسيران: الأمل بحكومة تقود البلد بعد الأزمة التي يمر بها وحان وقت التنازل لمصلحة الشعب
2020-10-30 11:28:05

ركّز عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي عسيران، على أنّ الأمل معقود على حكومة تقود البلاد بعد الأزمة الّتي تمرّ بها، مؤكّدًا أنّه حان الوقت للتنازل لمصلحة الشعب اللبناني ولديمومة البلد، فلبنان كان وسيبقى مظلّة كبيرة جدًّا لأبنائه، وقبلة للدول كافّة وهذا ما يجب أن يعود إليه. وأعرب عن أمله أن لا يلعننا التاريخ. القادة أمام امتحان كبير جدًّا، ويجب التوقّف عن المصالح الضيّقة لمصلحة ورفعة لبنان. وحول ما جرى في باريس، أشار في نصريح، إلى أنّ كلّ قاتل لأيّ إنسان هو مجرم في الأديان كافّة، وهذا القتل هو لأناس أبرياء وليس في فرنسا فقط بل في العالم، وهو نحر للأرواح البريئة ولا ترضى به الأديان مطلقًا، مشدّدًا على أنّ قتل الناس العزل بطريقة الغدر من دون طريقة للدفاع عن أنفسهم، هو من المحرّمات في الإسلام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top