2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo صفوح منجد يدعو الى التحرك لمواجهة التطورات والاحداث الخطيرة logo بالفيديو: حريق كبير في مبنى سكني logo الأميركي إيلون ماسك يُزيح مؤسس مايكروسوفت ويصبح ثاني أثرياء العالم logo وفاة 6 اطباء بكورونا في لبنان logo ولفرهامبتون يعرقل ساوثمبتون ويحرمه من المركز الثالث logo مولر يضع تركيزه على «البايرن» فقط logo لوف «تحت الضغط» logo كلوب: الفرعون يشارك اليوم
سلطات اليابان خففت قيود السفر إلى 8 دول من بينها الصين مع تباطؤ وتيرة الإصابات بكورونا
2020-10-30 11:58:13

أعلن وزير الخارجية اليابانية توشيميتسو موتيجي، أنّ اليابان خفّضت تحذير السفر بسبب الأمراض المعدية، إلى كلّ من أستراليا وكوريا الجنوبية وسنغافورة وتايلاند وتايوان والصين ونيوزيلندا وبروناي وفييتنام، إلى المستوى الثاني على مقياس وزارة الخارجية اليابانية المكوّن من 4 مستويات، وطالبت مواطنيها بتجنّب الرحلات غير الضروريّة، وذلك مع تباطؤ وتيرة الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح أنّ بالنسبة إلى ميانمار والأردن، رفعت اليابان تحذيرات السفر إلى المستوى الثالث، في ضوء ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس. وبعد إضافة هذين البلدين، أصبحت اليابان تحذّر من السفر إلى 152 دولة ومنطقة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top