2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo صفوح منجد يدعو الى التحرك لمواجهة التطورات والاحداث الخطيرة logo بالفيديو: حريق كبير في مبنى سكني logo الأميركي إيلون ماسك يُزيح مؤسس مايكروسوفت ويصبح ثاني أثرياء العالم logo وفاة 6 اطباء بكورونا في لبنان logo ولفرهامبتون يعرقل ساوثمبتون ويحرمه من المركز الثالث logo مولر يضع تركيزه على «البايرن» فقط logo لوف «تحت الضغط» logo كلوب: الفرعون يشارك اليوم
حماس: التطبيع مع إسرائيل سيزيد من شهيتها للنهش أكثر بجسد الأمة ونهب ثرواتها
2020-10-30 11:58:14





حذر الناطق باسم حركة حماس الفلسطينية فادي برهوم، من أن التطبيع مع إسرائيل سيزيد من شهيتها للنهش أكثر في جسد الأمة ونهب ثرواتها، مشدداً على أن هذه المجازر تتطلب إعلاء صوت الأمة بكافة مستوياتها لعزل الكيان الإسرائيلي وفضحه ومحاسبته على جرائمه، وليس دمجه في المنطقة والتطبيع معه.

لفت برهوم إلى أنه بينما كانت قرية كفر قاسم تلملم جراحها وتواري شهداءها، كانت مصر تتعرض لعدوان ثلاثي، وهذا يكشف وحشية العقلية الإسرائيلية العنصرية العدوانية للعرب والفلسطينيين على حد سواءـ معتبراً أن كل محاولات تجميل وجه العدو الإسرائيلي وتزوير التاريخ وكي وعي أبناء الامة لن يكتب لها النجاح.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top