2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo قرار بـ"تسمية" البنك المركزي السعودي وإعلان أهدافه logo صفوح منجد يدعو الى التحرك لمواجهة التطورات والاحداث الخطيرة logo بالفيديو: حريق كبير في مبنى سكني logo الأميركي إيلون ماسك يُزيح مؤسس مايكروسوفت ويصبح ثاني أثرياء العالم logo وفاة 6 اطباء بكورونا في لبنان logo ولفرهامبتون يعرقل ساوثمبتون ويحرمه من المركز الثالث logo مولر يضع تركيزه على «البايرن» فقط logo لوف «تحت الضغط»
أسعار النفط تواصل خسائرها بعد أن فقدت 5 بالمئة في الجلسة السابقة
2020-10-30 12:27:04


أسعار النفط تواصل خسائرها بعد أن فقدت 5 بالمئة في الجلسة السابقة


تراجعت أسعار النفط، الخميس، مواصلة خسائرها بعد أن فقدت 5 بالمئة في الجلسة السابقة، مع إعادة حكومات فرض قيود لاحتواء موجة ثانية من الإصابات بفيروس كورونا ووسط مؤشرات على تخمة معروض عالمي آخذة بالتنامي. وبحلول الساعة 07:43 بتوقيت غرينتش، كانت العقود الآجلة للخام الأميركي غرب تكساس الوسيط منخفضة 8 سنتات بما يعادل 0.21 بالمئة إلى 37.31 دولار للبرميل، في حين نزلت عقود خام برنت 12 سنتا أو 0.31 بالمئة لتسجل 39 دولارا.



ووسط تزايد إصابات كوفيد-19 في أوروبا، فرضت فرنسا لزوم المنازل من الجمعة إلا للأنشطة الضرورية، في حين ستغلق ألمانيا الحانات والمطاعم والمسارح من الثاني من نوفمبر إلى نهاية الشهر. وتعتزم منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفاؤها، فيما يعرف بمجموعة أوبك+، تقليص تخفيضات الإنتاج في يناير 2021 من 7.7 مليون برميل يوميا حاليا إلى 5.7 مليون برميل يوميا. وقدمت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأميركية، الأربعاء، أدلة جديدة على تخمة متنامية: فقد زادت مخزونات الخام الأميركية 4.3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 23 أكتوبر، وهي زيادة فاقت المتوقع.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أسعار النفط تغلق منخفضة بعدما أظهرت أرقام المخزون الأميركي



نزلت أسعار النفط بيد أنها تمسكت بمعظم المكاسب التي حققتها في الجلسة السابقة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top