2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo صفوح منجد يدعو الى التحرك لمواجهة التطورات والاحداث الخطيرة logo بالفيديو: حريق كبير في مبنى سكني logo الأميركي إيلون ماسك يُزيح مؤسس مايكروسوفت ويصبح ثاني أثرياء العالم logo وفاة 6 اطباء بكورونا في لبنان logo ولفرهامبتون يعرقل ساوثمبتون ويحرمه من المركز الثالث logo مولر يضع تركيزه على «البايرن» فقط logo لوف «تحت الضغط» logo كلوب: الفرعون يشارك اليوم
الخارجية البريطانية: الإغلاق العام ليس أمرا حتميا لاحتواء زيادة حالات الإصابة بكورونا
2020-10-30 12:28:01





أشار وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب، إلى أن الإغلاق العام ليس أمراً حتميا لاحتواء زيادة حالات الإصابة بكورونا، ولكن ما نسترشد به هو معدل الإصابات بالفيروس. لقد رأينا بعض الأدلة، منذ أن بدأنا في تطبيق هذا النهج المتدرج، على أن معدل الزيادة قد تباطأ، مؤكدا أن النهج المحلي قد ينجح إذا التزم الجميع بقواعد منطقتهم.

ولفت راب إلى أنه عندما يكون لديك هذا النهج المركز، نحتاج حقا إلى الامتثال الكامل والتعاون الكامل، ونحن بحاجة حقا إلى الاعتماد على هذا. هذه هي الطريقة التي نتجنب بها الإجراءات الأكثر تشددا التي لا نريد اتخاذها.

وشهدت بريطانيا خلال الأسابيع الأخيرة ارتفاعا بعدد إصابات كوفيد 19، ما دفع رئيس الوزراء بوريس جونسون إلى إعلان نظام جديد ثلاثي المستويات للحجر الصحي المحلي، حيث شملت القيود الأكثر صرامة قرابة 7,5 مليون شخص، على خلفية قفزة الإصابات بكورونا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top