2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo صفوح منجد يدعو الى التحرك لمواجهة التطورات والاحداث الخطيرة logo بالفيديو: حريق كبير في مبنى سكني logo الأميركي إيلون ماسك يُزيح مؤسس مايكروسوفت ويصبح ثاني أثرياء العالم logo وفاة 6 اطباء بكورونا في لبنان logo ولفرهامبتون يعرقل ساوثمبتون ويحرمه من المركز الثالث logo مولر يضع تركيزه على «البايرن» فقط logo لوف «تحت الضغط» logo كلوب: الفرعون يشارك اليوم
الخارجية الصينية دعت للتخلي عن المعايير المزدوجة في مكافحة الإرهاب
2020-10-30 12:58:34





دعا المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانغ وين بين، إلى التخلي عن المعايير المزدوجة في مكافحة الإرهاب، مطالباً الدول الأخرى بـ الإمتناع عن التدخل في شؤونها، باعتبار أن ذلك يتعارض ذلك مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب.

وأتت تصريحات وانغ تعليقا على أسلوب تغطية بعض وسائل الإعلام الأوروبية والأميركية للقضايا المتعلقة بمنطقة شينجيانغ الإيغورية شمال غرب الصين، وانتقادها لتعامل الصين معها، في حين تؤيد هذه الوسائل الإعلامية بشكل عام تعامل فرنسا مع القضايا الأخيرة ذات الصلة على أراضيها.

كما نوه بأن الصين تدعو دائما إلى الحوار بين مختلف الحضارات والأديان ومعاملة بعضها البعض باحترام وعلى قدم المساواة، آملاً أن تتمكن الأطراف المعنية من التعامل بشكل صحيح مع هذه القضايا عبر الحوار والتشاور.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top