2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo صفوح منجد يدعو الى التحرك لمواجهة التطورات والاحداث الخطيرة logo بالفيديو: حريق كبير في مبنى سكني logo الأميركي إيلون ماسك يُزيح مؤسس مايكروسوفت ويصبح ثاني أثرياء العالم logo وفاة 6 اطباء بكورونا في لبنان logo ولفرهامبتون يعرقل ساوثمبتون ويحرمه من المركز الثالث logo مولر يضع تركيزه على «البايرن» فقط logo لوف «تحت الضغط» logo كلوب: الفرعون يشارك اليوم
الصحة التركية: عدد الإصابات بكورونا شهد تذبذبا إلا أنه لم يخرج عن سيطرتنا
2020-10-30 12:58:37





أكد وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة سيطرة بلاده على وباء كورونا المستجد كوفيد 19، لافتاً إلى أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في تركيا شهد تذبذبا بين صعود وهبوط منذ بدء الوباء، إلا أنه لم يخرج أبدا عن سيطرتنا.

وشدد قوجة على أنه خلال مرحلة الوباء حددنا قواعد وقائية يجب اتباعها في جميع الأماكن العامة مثل الحدائق والشواطئ والمطاعم وأماكن العبادة التي يتردد عليها المواطنون بشكل جماعي، منوهاً بأن الوباء لم يؤثر على صحتنا فحسب، بل أثر على عديد من مجالات الحياة، كما في جميع بلدان العالم.

وكانت وزارة الصحة التركية أعلنت ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا في تركيا إلى 320 ألفا 762، في وقت وصل عدد المصابين بالفيروس إلى 370 ألفا و832، كما وصل عدد الوفيات 10 آلاف و99.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top