2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo صفوح منجد يدعو الى التحرك لمواجهة التطورات والاحداث الخطيرة logo بالفيديو: حريق كبير في مبنى سكني logo الأميركي إيلون ماسك يُزيح مؤسس مايكروسوفت ويصبح ثاني أثرياء العالم logo وفاة 6 اطباء بكورونا في لبنان logo ولفرهامبتون يعرقل ساوثمبتون ويحرمه من المركز الثالث logo مولر يضع تركيزه على «البايرن» فقط logo لوف «تحت الضغط» logo كلوب: الفرعون يشارك اليوم
استنكارا للتعرض للنبي محمد.. مسيرات غضب باتجاه السفارة الفرنسية
2020-10-30 13:26:15

عقب الانتهاء من صلاة ظهر الجمعة انطلقت مسيرة غضب حاشدة من أمام مسجد “عبد الناصر” في كورنيش المزرعة باتجاه قصر الصنوبر السفارة الفرنسية ومنزل السفيرة الفرنسية الجديدة، كما انضم اليهم محتجون من طريق الجديدة وعدد من مناطق بيروت ومحتجون قدموا من الشمال حيث انطلقوا من طرابلس صباح اليوم ومن البقاع استنكاراً للإساءات الفرنسية للنبي محمد (ص).


ويحمل المحتجون اللافتات المناصرة للنبي محمد وصور ضد الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون كما رددوا الشعارات التي تستنكر التعرض للنبي محمد والاساءة للدين الاسلامي.


ويشهد محيط السفارة الفرنسية انتشارا كثيفا للقوى الامنية وسط تجهيزات وعوائق منعا لوصول المحتجين الى السفارة الفرنسية والقيام باي اعمال شغب.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top