2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مؤشرات الأسواق المالية الإماراتية تواصل صعودها logo وظائف شاغرة للجنسين لدى وزارة الحج والعمرة في السعودية logo ابو شرف يطالب المستشفيات بتأمين الالبسة الوقائية للاطباء logo الحرس الثوري الإيراني: الخيار العسكري خرج من جدول أعمال أميركا logo احتراق سيارة في عكار logo الاقتصاد الرقمي الصيني يتجاوز 5 ترليون دولار في 2019 logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في عكار.. ماذا عن حالات الشفاء؟ logo وزارة الاقتصاد تحسم الجدل حول ″هبة الطحين″.. هذه نتائج التحاليل
روسيا: الإرهابيون يحاولون استغلال جائحة كورونا
2020-10-30 13:55:10




حذرت الخارجية الروسية من أن التنظيمات الإرهابية تحاول استغلال جائحة فيروس كورونا، وأبدت قناعتها بغياب أي صلة بين عدوى هذا الفيروس والإرهاب البيولوجي.


وأشار نائب وزير الخارجية الروسية، أوليغ سيرومولوتوف، في حوار مع وكالة “نوفوستي” اليوم الجمعة، إلى أن الجائحة أظهرت ليس فقط عدم كفاءة نظام الرعاية الصحية في بعض الدول، بل وسلطت الضوء على عيوب فيما يتعلق بالحصانة من التهديدات الإرهابية.


وأكد الدبلوماسي الروسي أن التنظيمات الإرهابية في بعض المناطق تحاول استغلال الظروف الحالية لتعزيز نفوذها وترويج أفكار الكراهية وتجنيد عناصر جدد، بالدرجة الأولى بين صفوف المعارضين لطريقة تعامل سلطات دولهم مع الجائحة.


وتابع المسؤول أن هذا الأمر “دفع المجتمع الدولي إلى النظر بجدية أكبر إلى القضية، على الرغم من أن فيروس كورونا بحد ذاته لا علاقة له بظاهرة الإرهاب البيولوجي”.


وأشار سيرومولوتوف إلى أن مسائل الإرهاب البيولوجي نوقشت بالتفصيل خلال المشاورات الأممية الخاصة بمكافحة الإرهاب في 6-10 يوليو الماضي، معربا عن اقتناع موسكو الثابت بضرورة التعامل مع قضايا الإرهاب البيولوجي والأمن البيولوجي بشكل مكثف على نطاق العالم، مع التركيز على اتخاذ إجراءات جماعية فعالة لمنع استخدام مواد بيولوجية لأغراض غير مشروعة.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top