2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اقتصاد مصر حقق "أداء أفضل" من توقعات صندوق النقد logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مدفيديف بطل «الماسترز» للمرة الأولى في تاريخه logo ليل يعود إلى الوصافة مجدداً logo كومان يستبعد ميسي! logo صدارة ميلان بأمان مع «السلطان» logo سوسييداد وحيداً في الصدارة.. وفالنسيا يتجنب السقوط
المواجهات مستمرة.. والقوى الامنية توقف عدد من المحتجين
2020-10-30 14:26:17

تمكنت قوى مكافحة الشغب من توقيف عدد من المحتجين بعد الاطباق الذي حصل اثناء استدراج المحتجين الذين يقومون باعمال شغب حيث يرمون القوى الامنية بالحجارة والتي ترد بدورها بالقنايل المسيلة للدموع. 


ولا تزال المواجهات مستمرة حتى الان في حين تعمل القوى الامنية على السيطرة على الاوضاع وكانت المواجهات قد انطلقت عقب انتهاء المسيرة الرافضة للاساءة الى النبي محمد امام قصر الصنوبر في بيروت، حيث حرج عدد من المشاركين عن التنظيم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top