2020- 11 - 23   |   بحث في الموقع  
logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مدفيديف بطل «الماسترز» للمرة الأولى في تاريخه logo ليل يعود إلى الوصافة مجدداً logo كومان يستبعد ميسي! logo صدارة ميلان بأمان مع «السلطان» logo سوسييداد وحيداً في الصدارة.. وفالنسيا يتجنب السقوط logo «الريدز» لا يُقهَر في معقله ويضرب ليستر بالثلاثة
أعداد الحالات الحرجة المصابة بـكورونا في التشيك تخطت الألف للمرة الأولى
2020-10-30 14:27:57

كشفت وزارة الصحّة في التشيك، أنّ أعداد الحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وصلت إلى 1031 حالة، فضلًا عن حاجز نحو 6 آلاف و604 حالات أُخرى في المستشفى، وهي المرّة الأولى الّتي يتخطّى فيها عدد الحالات الحرجة حاجز الألف. ولفتت إلى أنّ أعداد الوفيات ارتفعت إلى 2,862 حالة، وذلك بعد تسجيل 540 حالة وفاة خلال الأسبوع الحالي.

وقد بلغ إجمالي الحالات النشطة المصابة بالفيروس 178 ألفًا و578 حالة، وذلك بعد تسجيل 13 ألفًا و51 حالة إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

يُذكر أنّ الحكومة التشيكيّة كانت قد أعلنت في 5 كانون الأوّل الحالي، حالة الطوارئ لمدّة 30 يومًا في جميع أنحاء البلاد، لمواجهة الارتفاع الجديد في حالات الإصابة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top