2020- 11 - 23   |   بحث في الموقع  
logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مدفيديف بطل «الماسترز» للمرة الأولى في تاريخه logo ليل يعود إلى الوصافة مجدداً logo كومان يستبعد ميسي! logo صدارة ميلان بأمان مع «السلطان» logo سوسييداد وحيداً في الصدارة.. وفالنسيا يتجنب السقوط logo «الريدز» لا يُقهَر في معقله ويضرب ليستر بالثلاثة
السلطات الأذرية: مقتل 91 مدنياً وإصابة 400 بجروح جراء القصف الأرميني على أذربيجان
2020-10-30 14:27:58





أعلنت النيابة العامة الأذربيجانية مقتل 91 مدنياً وإصابة 400 آخرين بجروح جراء القصف الصاروخي والمدفعي الأرميني على المناطق السكنية في أذربيجان، خلال الفترة ما بين 27 أيلول و30 تشرين الأول.

ولفتت النيابة العامة إلى أن 11 من القتلى هم أطفال، في حين أن 27 منهم هم نساء، كما أن من بين المصابين 14 رضيعاً، و35 طفلاً، و101 سيدة، منوهةً بأن أفراد 7 أسر قتلوا جميعا جراء القصف الأرميني، في حين فقد 4 أطفال آباءهم وأمهاتهم معاً.

كما أكدت أن ألفين و442 منزلاً و92 عمارة سكنية، و428 مبنى حكومي تدمر أو تضرر بشكل جسيم جراء القصف الأرميني.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top