2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
المحكمة العسكرية دانت متهمين بتسهيل مهمة إرهابيين في لبنان
2020-10-30 15:28:12

أصدرت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد منير شحادة، حكما قضى بإنزال عقوبة الأشغال الشاقة مدة 15 سنة غيابيا، في حق السوريين الفارين من وجه العدالة حسن القيسي وجاسم الصالح وتجريدهم من حقوقهم المدنية وتنفيذ مذكرات إلقاء القبض الصادرة في حقهما. كما قضت المحكمة أيضا بسجن السوري الموقوف محمد القيسي، وأدانتهم بجرائم التدخل بجرائم الإرهاب،عن طريق تزوير بيانات قيد إفرادية سورية، وتسليمها لإرهابيين مع علمهم بصفة هؤلاء الإرهابية، بغية تمكينهم من التنقل على الأراضي اللبنانية من دون الوقوع في قبضة الأجهزة الأمنية وتسهيل مهمتهم لتنفيذ أعمال إرهابية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top