2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
الشيخ القطان: لتمتين الوحدة الإسلامية في مشارق الارض ومغاربها
2020-10-30 15:58:10

دعا رئيس جمعية قولنا والعمل الشيخ أحمد القطان، الى تمتين الوحدة الإسلامية في مشارق الارض ومغاربها وهي أفضل هدية وافضل إحتفاء بولادة رسول الإنسانية والمحبة والسلام محمد، فهذه الوحدة فيما بيننا في مشارق الارض ومغاربها هي التي تعطينا القوة والمنعة وتعطينا القدرة على مواجهة أعداء الإسلام والمسيئيين للإسلام وللقرآن ولرسول الإسلام.

ولفت القطان الى ان يجب على الشعوب العربية والإسلامية أن تستنكر وترفض كل ما نراه اليوم من بعض الحكام من تطبيع مع هذا العدو وليس آخرها ما رأيناه وللاسف الشديد من السلطة في السودان من تطبيع مع العدو الصهيوني برعاية فرعون هذا الزمان الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وحيا الشيخ كل من رفض وانتفض في وجه السلطة المطبعة في السودان معولاً على ما تبقى من ضمائر الشعوب العربية والإسلامية التي لن ترضى بالتطبيع والإتفاقات المخزية مع الاعداء وستبقى مع حركات المقاومة في كل مكان سيما في فلسطين ولبنان وكل بلد مقاوم للإستعمار والمستكبرين والمعتدين في العالم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top