2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo عشر غارات إسرائيلية.. و"الحزب" يصعّد هجماته الصاروخية logo رغد صدام حسين تنشر مذكرات والدها logo مدبولي يؤكد ان لا استقرار في المنطقة إلا بحل الدولتين logo "كارثة بكل ما للكلمة من معنى"... تحذيرٌ مصري لِـ إسرائيل! logo القصف يتجدّد جنوبًا.. إليكم آخر التطورات logo نتنياهو يحاول ملء فراغ الاستقالات..بعسكريين موالين له وللمستوطنين logo جامعة كولومبيا:فشل مفاوضات فض الاعتصام..وشفيق تتمسك بالاستثمارات الإسرائيلية
تسجيل حالة وفاة و193 إصابة جديدة بـكورونا في قطر خلال الـ24 ساعة الماضية
2020-10-30 15:58:14

كشفت وزارة الصحّة العامّة القطريّة، عن تسجيل 193 حالة إصابة جديدة مؤكّدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الأربع والعشرين ساعة الماضية، من بينها 161 إصابة محليّة مسجّلة بين أفراد المجتمع و32 حالة بين المسافرين العائدين من الخارج الّذين يخضعون للحجر الصحّي، بالإضافة إلى تسجيل حالة وفاة جديدة.

ولفتت في بيان، إلى أنّه تمّ وضع جميع الحالات الجديدة في العزل، وهم يتلقّون الرعاية الصحيّة اللّازمة وفقًا لوضعهم الصحّي، مشيرةً إلى أنّه تمّ تسجيل شفاء 225 حالة من مرض كوفيد 19 في الـ24 ساعة الأخيرة، ليصل بذلك إجمالي عدد المتعافين من المرض في قطر إلى 129349.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top