2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
ليبرمان: غانتس تابع لنتانياهو والخلافات بينهما مجرد استعراض
2020-10-30 15:58:16

جدد وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق أفيغدور ليبرمان، اتهاماته لرئيس الوزراء، بنيامين نتانياهو، ووزير دفاعه، بيني غانتس، مؤكداً ان الاخير يعمل لصالح نتانياهو، وأن الخلافات بينهما مجرد استعراض فحسب.

وشدد ليبرمان على أنه يراقب، بشكل كبير، أنشطة حزب أزرق أبيض، الذي يترأسه غانتس، ويكشف أن الأخير موجود وليس موجودا، فبإمكانه أن يصبح عازفا على مسرح البولشوي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top