2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
مجلس نقابة المحامين شمالا: وقف دعوة الجمعية العامة العادية للمحامين
2020-10-30 15:58:18

عقد مجلس نقابة المحامين في طرابلس إجتماعا استثنائيا بعد الظهر برئاسة النقيب محمد المراد، وقرر المجلس بالاجماع وقف دعوة الجمعية العامة العادية لنقابة المحامين في طرابلس المحددة يوم الاحد الواقع فيه 01/11/2020 وبالتالي الوقف الحكمي للدعوة الثانية المحددة في 15/11/2020، كما يحدد موعد الجمعية العامة العادية في وقت لاحق. وقد حضر الإجتماع بالإضافة الى المراد، أمين السر يوسف الدويهي، مفوض قصر العدل بلال هرموش، أمين المكتبة محمد نشأة فتال وعضو المجلس باسكال أيوب، واعتذر عن الحضور أمين الصندوق ريمون خطار بسبب وجوده خارج الشمال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top