2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا logo طرابلس تستضيف عائلات سورية غادرت بشرّي logo 1618 إصابة بكورونا في الشمال.. هكذا توزعت logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالي لبنان: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
وزير الاقتصاد الإيطالي: تجنب الإغلاق العام هو أولوية مطلقة
2020-10-30 16:28:09

أعلن وزير الاقتصاد الإيطالي روبرتو غوالتيري أن الأولوية المطلقة للحكومة هي تجنب الإغلاق العام الذي من شأنه أن يعرقل الانتعاش الاقتصادي القوي الذي شهدناه في الربع الثالث.

ولفت غوالتيري الى ان الانتعاش بنسبة 16.1% في الناتج المحلي الإجمالي بين تموز وايلول يعني أنه حتى لو كان هناك انكماش في الربع الرابع، ستلبي إيطاليا توقعات الناتج المحلي الإجمالي للعام بأكمله عند 9%، مؤكدا أن من الأولويات المطلقة للحكومة احتواء الإصابات بفيروس كورونا لتجنب الإغلاق العام.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top