2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سعر الريال السعودي مقابل العملات الأجنبية في السعودية اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 logo سعر الريال السعودي مقابل العملات العربية في السعودية اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 logo آلية لإعفاء ورثة شهداء انفجار بيروت.. اليكم التفاصيل logo كتل هوائية باردة وأمطار.. هذا موعد انحسار المنخفض الجوي logo تجمع الأطباء: لتسليم اللقاح الى الطبيب مباشرة logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا
بو عاصي: لاستعادة الثقة بالاقتصاد اللبناني في جميع جوانبه بدءا من إعادة هيكلة القطاع المصرفي
2020-10-30 16:28:13

شدد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي على أولوية المضي في الاصلاحات لاستعادة الثقة بالاقتصاد اللبناني في جميع جوانبه بدءا من إعادة هيكلة القطاع المصرفي، محملاً القطاع وزر انهيار المالية العامة التي تم الاعتماد على تمويله لسنوات لدعمها لكنه أيضا يتحمل مسؤولية تمويل دولة كان يعرف مدى عجزها عن التسديد وهو يستخدم ودائع الناس لتدعيمها، فتشابكت السياسة المالية للدولة بالسياسة النقدية للمصرف المركزي وبالقطاع المصرفي الخاص المؤتمن أساسا على أموال الناس، وانعكست أزمة العجز المالي على جميع المستويات وانهار سعر الصرف وتجمدت حركة الرساميل في ظل اختناق الحركة الاقتصادية والتي أضيفت اليها مختلف العوامل والتحديات الداخلية والخارجية واكتملت الضائقة مع جائحة كورونا. وأعلن بو عاصي تمسك القوات بقانون الانتخابات الحالي كونه يؤمن افضل تمثيل لكافة المكونات مقارنة بكل القوانين السابقة، وتغيير القوانين ليس سهلا بل يستحوذ على عدة سنوات، داعيا المشاركين الى البقاء في جهوزية اسعدادا للانتخابات النايبة، ان كانت في موعدها او مبكرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top