2020- 11 - 23   |   بحث في الموقع  
logo مدفيديف بطل «الماسترز» للمرة الأولى في تاريخه logo ليل يعود إلى الوصافة مجدداً logo كومان يستبعد ميسي! logo صدارة ميلان بأمان مع «السلطان» logo سوسييداد وحيداً في الصدارة.. وفالنسيا يتجنب السقوط logo «الريدز» لا يُقهَر في معقله ويضرب ليستر بالثلاثة logo «البرسا» و«اليوفي».. الطريق مفروش لتأهل مبكر logo «ACURA الملا» تقدم أقوى عروض «MDX» في مجمع الكوت
طالوزيان لتلفزيون لن اتصل باحد من حزب القوات اللبنانية
2020-10-30 16:58:23

أكد النائب ​جان طالوزيان​، في حديث عبر تلفزيون ، انه كان يتمنى لو اعلن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ان النواب الحزبيين سينفذون قرار الحزب والحلفاء سنعطيهم الحرية في رايهم، عندما جرت الاستشارات، وانا افتكر ان الموضوع كان سيكون اسهل للجميع، ولكن هم يصرون على ان الجميع يجب ان يسير معهم. ولفت طالوزيان، الى انه تلقى اخر اتصال من الحزب يوم الخميس الماضي حين اتصل به النائب جورج عدوان وسأله عن موقفه وانا لن اتصل باحد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top