2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قائد الجيش في باريس… وهذا ما طلبه logo "يديعوت أحرنوت": هدف إعادة سكان الشمال بعيد المنال logo إضراب موظفي المصالح المستقلة والمؤسسات العامة: أسبوع بانتظار الردّ logo وفاة مصطفى الحريري: غاب سعد فحضر بهاء logo الكعكي ذكر بموعد انتخابات أعضاء مجلس نقابة الصحافة اللبنانية logo للمرة الأولى... عقوبات "اوروبية" على مستوطنين إسرائيليين! logo استعداداً لإجتياح رفح... خطة "الممر الإنساني" جاهزة! logo مخاوف إسرائيلية بشأن إصدار "أوامر اعتقال بحق نتنياهو"
روسيا تحبط 5 هجمات إرهابية خلال عام
2020-10-30 17:25:12


 


صرح سكرتير مجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف، بأنه تم إحباط 5 هجمات إرهابية، جرى التحضر لـ3 منها في أماكن تجمع جماهيري في وسط روسيا خلال عام.


 


ونقل القسم الإعلامي في جهاز مجلس الأمن الروسي عن باتروشيف، قوله، متحدثًا عبر نظام “فيديو كونفرانس” في اجتماع حول ضمان الأمن القومي في المنطقة الفيدرالية المركزية: “يُذكر أنه بفضل عمل الأجهزة الأمنية وأجهزة حماية القانون في المنطقة، تم إحباط 8 جرائم تحمل طابعا إرهابيا، من بينها 5 هجمات إرهابية، تم الإعداد لـ3 منها في أماكن تجمع جماهيري”.


 


ووفقا لباتروشيف، “فقد تم خلال النصف الأول من عام 2020 اكتشاف ما يزيد عن 16 ألف حالة تخص انتهاك القانون فيما يتعلق بحماية أماكن التجمع الجماهيري من العمليات الإرهابية وتم تقديم حوالي 6 آلاف شخص للعدالة”.


 


ومن هذا المنطلق طالب سكرتير مجلس الأمن الروسي رؤساء الأقاليم بالتعاون مع أجهزة حماية القانون ليس فقط عبر اتخاذ ما يلزم من الإجراءات للقضاء على الانتهاكات المرتكبة فحسب، بل تشديد الرقابة على التزام أصحاب أماكن التجمع الجماهيري بتطبيق المتطلبات الخاصة بحمايتها من حيث مكافحة الأنشطة الإرهابية.



Paola Ghadieh



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top