2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo المرتضى من بلدية طرابلس: نستبشر بمرحلة جديدة تجلب الخير للمدينة logo افتتاحية “الجمهورية”: ملف الجنوب في يد الأميركي… والفرنسي يبحث عن دور logo هذا ما دوّنته “اللواء” في سطور افتتاحيتها logo استقالة متحدثة من الخارجية الأميركية احتجاجاً على حرب غزة logo انقلاب مركبة على الأوتوستراد logo بيان هام من نقابة المعلمين في المدارس الخاصة.. ماذا جاء فيه؟ logo إسرائيل مستعدة لتغيير مطلب الـ"40 رهينة"! logo حاصباني يكشف عن مشاورات تتم لتشكيل جبهة شبيهة بـ 14 آذار
بالفيديو: براميل وخزانات مازوت مخزنة في الطريق الجديدة
2020-10-30 21:26:12

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، أنه بناءً للتوجيهات الصادرة عن محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، وبعد الكشف على إحدى الشركات المتخصصة في مجال المعدات الصناعية والكهربائية في منطقة طريق الجديدة، شارع قصقص، قامت قوة من فوجي اطفاء وحرس مدينة بيروت بضبط ومصادرة كميات من مادة المازوت كانت مخزنة على سطح مبنى الشركة بطريقة غير قانونية وتخالف شروط السلامة العامة وتشكل خطراً على سكان المنطقة والجوار.


وأشارت إلى أنها على الشكل التالي : ما عدده (12) برميل مازوت حديد، (5) خزانات مازوت بلاستيك سعة 500 لتر، خزان عدد واحد بلاستيك سعة 1000 ليتر، (4) خزانات حديد سعة 1500 ليتر، وحيث ان وجود تلك المواد في مكان مرتفع وبالتالي يتعثر اخراجها بسهولة، تم الاستعانة برافعة عملت على سحب تلك البراميل وانزالها عن سطح المبنى و نقلها الى مكان آمن.



ضبط ومصادرة براميل وخزانات #مازوت مخزنة على سطح مبنى في منطقة #طريق_الجديدةhttps://t.co/qncngeAAss pic.twitter.com/gKoSpeoRJC


— nbnlebanon (@nbntweets) October 30, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top