2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo خلف: كم من فوضى ناتجة عن عدم انتخاب رئيس؟ logo البعريني تابع مع كركي أوضاع الضمان logo فرونتيسكا: الكثير من الدول في مجلس الأمن تنوي تعزيز صمود لبنان ودعمه logo رئيسي: ردّنا سيكون قاسياً على أي تحرك يستهدف مصالحنا logo بالفيديو: حريق ضخم يطال مبانٍ تاريخية وسط كوبنهاغن logo شي يطرح أمام شولتس 4 مبادئ على طريق حل الأزمة الأوكرانية logo ميزانيّة المركزي: احتياطي الدولارات يتراجع مجددًا logo اتحاد كتّاب المشرق العربي... في خدمة توجهات طهران؟
الصحة البحرينية: تسجيل حالتي وفاة و204 إصابات جديدة بفيروس كورونا
2020-10-31 08:58:30

أعلنت وزارة الصحّة البحرينيّة، تسجيل حالتَي وفاة و204 حالات قائمة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، منها 40 حالة لعمالة وافدة و156 حالة لمخالطين لحالات قائمة و8 حالات قادمة من الخارج، كما تعافت 263 إصابة إضافيّة ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية في البحرين إلى 78365.

ولفتت في بيان، إلى أنّ عدد الإصابات تحت العناية هو 20، والحالات الّتي يتطلّب وضعها الصحّي تلقّي العلاج بلغت 77، في حين أنّ 2762 حالة وضعها مستقر من العدد الإجمالي للحالات القائمة الّذي بلغ 2782.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top