2020- 11 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "الرقابة" السعودية تعمل لاسترداد 328 مليون دولار من قضية فساد logo 17 اصابة جديدة بكورونا في زغرتا.. هكذا توزعت logo الجيش الإيراني: أحبطنا مخططات القوى الأجنبية للسيطرة على المنطقة logo العودة الى المدارس.. بيان من وزير التربية logo قرار لوزير التربية… ماذا جاء فيه؟ logo العثور على جثة داخل سيارة في طرابلس logo منخفض جوي جديد نحو لبنان في هذا الموعد logo طريق عيناتا الارز مقطوعة بالثلوج
فرض حظر تجول في فيلاديلفيا مجددا تزامنا مع انتشار الحرس الوطني
2020-10-31 08:58:31



فُرض حظر للتجوّل مجدّداً في فيلادلفيا، مع انتشار قوّات الحرس الوطني في أكبر مدن بنسلفانيا إثر اضطرابات اندلعت على خلفيّة مقتل رجل أسود برصاص الشرطة الإثنين.

وكتب رئيس بلديّة المدينة جيم كيني عبر تويتر يدخل حظر التجوّل حيّز التنفيذ الليلة، من الساعة 21,00 حتّى الساعة 6,00.

وأضاف لن يتمكّن الناس من الخروج إلّا للعمل أو إذا احتاجوا إلى مساعدة طبّية أو مساعدة عاجلة، أو للإدلاء بأصواتهم.

وأشار رئيس البلديّة الديمقراطي إلى أنّ الحرس الوطني انتشر في محيط المباني الحكوميّة الاستراتيجيّة أو بنى تحتيّة أخرى. كما يُمكن إرسال وحدات إضافيّة إذا لزم الأمر، إلى مناطق تجاريّة شكّلت خلال الأيّام الأخيرة مسرحًا لعمليّات نهب.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top