2020- 11 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "الرقابة" السعودية تعمل لاسترداد 328 مليون دولار من قضية فساد logo 17 اصابة جديدة بكورونا في زغرتا.. هكذا توزعت logo الجيش الإيراني: أحبطنا مخططات القوى الأجنبية للسيطرة على المنطقة logo العودة الى المدارس.. بيان من وزير التربية logo قرار لوزير التربية… ماذا جاء فيه؟ logo العثور على جثة داخل سيارة في طرابلس logo منخفض جوي جديد نحو لبنان في هذا الموعد logo طريق عيناتا الارز مقطوعة بالثلوج
الجمهورية: مراجع سياسية نصحت الحريري بقطف الحكومة قبل 3 تشرين الثاني
2020-10-31 08:58:34

ذكرت صحيفة الجمهورية، أنّ مشاورات حسم توزيع الحقائب الوزاريّة، تتزامن مع نصائح تبديها مراجع سياسيّة لرئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري، بقطف الحكومة قبل يوم الثلثاء 3 تشرين الثاني، الّذي يُصادف يوم اجراء الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأميركية. وكشفت معلومات الجمهورية، أنّ هذه النصائح يؤكّد عليها رئيس سابق للحكومة، وتنطلق من خلفيّة أنّ كلّ الاحتمالات واردة بعد الانتخابات الأميركية، حيث يُخشى إن لم تتشكّل الحكومة قبل 3 تشرين الثاني من ظهور مستجدّات قد تُدخل ملف التأليف مجدّدًا في متاهة الانتظار إلى أمد غير محدّد، كما قد تتحرّك شهوات ورغبات لدى بعض الجهات، تُعيد خلط أوراق التأليف وبالتالي تؤخّر ولادة الحكومة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top