2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
ارتفاع حصيلة الضحايا نتيجة زلزال إزمير في تركيا إلى 24 قتيلا و804 جرحى
2020-10-31 09:28:01

أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية آفاد، أنّ المنطقة بعد الزلزال الّذي ضرب بحر إيجه قبالة ولاية إزمير، شهدت حتّى الساعة 04:00 بالتوقيت المحلّي 341 هزّة ارتداديّة، 31 منها شدّتها فوق 4 درجات.

ولفتت في بيان، إلى أنّ المعلومات الواردة من مركز تنسيق الكوارث، تشير إلى أنّ حصيلة القتلى ارتفعت إلى 24، أحدهم توفي غرقًا، فيما وصل عدد الجرحى إلى 804، 743 منهم في إزمير، 5 في مانيسا، اثنان في بالكسير، و54 في آيدين، موضحةً أنّ عمليّات البحث والإنقاذ اكتملت في 8 مباني، من أصل 17 مبنى متضرّرًا، ومستمرّة في باقي الأبنية الـ9 بمشاركة كوادر إنقاذ متنوّعة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top