2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo وظائف شاغرة للجنسين لدى وزارة الحج والعمرة في السعودية logo ابو شرف يطالب المستشفيات بتأمين الالبسة الوقائية للاطباء logo الحرس الثوري الإيراني: الخيار العسكري خرج من جدول أعمال أميركا logo احتراق سيارة في عكار logo الاقتصاد الرقمي الصيني يتجاوز 5 ترليون دولار في 2019 logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في عكار.. ماذا عن حالات الشفاء؟ logo وزارة الاقتصاد تحسم الجدل حول ″هبة الطحين″.. هذه نتائج التحاليل logo البطريرك الراعي: الحكومة لا تشكَّل بالتقسيط.. نريد حكومة انقاذية استثنائية
سفيرة لبنان في روما طلبت من الطلبة اللبنانيين التعامل بحذر مع الموجة الجديدة لكورونا
2020-10-31 09:58:35

وجهت سفيرة لبنان في روما ميرا ضاهر نداء إلى الطلبة اللبنانيين والجالية اللبنانية تطلب منهم التعامل بحذر مع الموجة الجديدة لجائحة كورونا. ووجهت السفيرة رسالتها عبر تقنية الفيديو، طالبة من الطلاب بخاصة الحذر الشديد وتبني إجراءات الوقاية، باحترام مسافات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، للمساهمة بالحد من انتشار الوباء وتجنب الإصابة به. النداء الذي وجهته ضاهر جاء بعد الازدياد الكبير بعدد الإصابات الذي قارب أمس 27 ألف إصابة، خلال 24 ساعة، ووفاة 174 مصابا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top