2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
أبو زيد بذكرى انتخاب عون رئيسا: 4 سنوات لا يصحّ فيها القول كلن يعني كلن
2020-10-31 09:58:39

لفت مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الروسيّة النائب السابق أمل أبو زيد، إلى أنّ بين 31 تشرين الأوّل 2016 و31 تشرين الأوّل 2020، سنوات أربع مرّت على انتخاب رئيس الجمهورية ميشال عون، بكلّ ما تحمل من دلالات ومن إعادة للشراكة الوطنيّة وتوازن بين الرئاسات. وأشار في تصريح على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّ 4 سنوات من عمر عهد مليء بالتحدّيات، ومِن قيادة السفينة في بحر من الأمواج العاتية والغادرة، مِن عيش وجع الناس وعطشهم إلى الإصلاح ومحاربة الفساد، مِن حسّ المسؤوليّة تجاه الوطن والشعب إلى آخر يوم، مركّزًا على أنّ 4 سنوات لا يصحّ فيها القول كلّن يعني كلّن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top