2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
تسعة قتلى ومفقود نتيجة سيول وحلية في السلفادور
2020-10-31 10:58:06

أعلن وزير الداخليّة في السلفادور، ماريو دوران، مقتل تسعة أشخاص وفقدان آخر نتيجة سيول وحليّة ناجمة عن أمطار غزيرة، على بعد حوالى 15 كيلومترا شمال العاصمة سان سلفادور.:

وأوضح أنّ الوحل قد طمر حوالى 135 منزلًا، مشيرًا إلى أنّ المفقود رجل في الثامنة والخمسين قضت زوجته في الكارثة. ولفت إلى أنّ 133 مليمترًا من المتساقطات وهو أمر هائل، هطلت خلال ليلة واحدة. وينسّق حوالى 300 من عناصر فرق الاغاثة والشرطة والجيش عمليّات البحث.

ووقعت هذه السيول في منطقة ريفيّة قرب مدينة بيخابا، وقد أُجلي نحو ثلاثين شخصًا لجأوا إلى كنيسة في المنطقة المنكوبة. وحملت السيول الوحليّة معها كتلًا صخريّةً ضخمةً من أعلى قمة بركان سان سلفادور، ملحقةً دمارًا هائلًا على مسافة أربعة كيلومترات، وقطعت الطريق السريع الّذي يربط العاصمة بشمال البلاد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top