2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
أبو حيدر: ستكون لنا جولة على الأسواق الاسبوع المقبل وقد حوّلنا 67 تاجراً الى النيابة العامة المالية
2020-10-31 10:58:08

أكد مدير عام وزارة الاقتصاد محمد أبو حيدر في حديث تلفزيوني أن من غير المقبول ان لا يشعر المواطن باختلاف اسعار السلع مع انخفاض سعر صرف الدولار وعلى هذا الاساس ستكون لنا جولة الاسبوع المقبل وكشف أبو حيدر أن أسعار السلع ستشهد تراجعا ملحوظًا، بينما آلية التسعير للسلع المدعومة لن تتغير كونها مسعرة على سعر المنصة 3900 ليرة، لافتا الى أن المحلات الصغيرة بحاجة الى بعض الوقت كي تصرف بضائعها وتسعر على سعر الصرف الجديد. وكشف أبو حيدر أن وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال راوول نعمه من باب الانصاف حوّل 67 تاجرا الى النيابية العامة المالية، والمدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم قام بواجبه، واي اخبار عن تهريب او احتكار يتم تحويله للقضاء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top