2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سعر الريال السعودي مقابل العملات الأجنبية في السعودية اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 logo سعر الريال السعودي مقابل العملات العربية في السعودية اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 logo آلية لإعفاء ورثة شهداء انفجار بيروت.. اليكم التفاصيل logo كتل هوائية باردة وأمطار.. هذا موعد انحسار المنخفض الجوي logo تجمع الأطباء: لتسليم اللقاح الى الطبيب مباشرة logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا
بحصلي: الدعم يجب ان يستفيد منه المواطن ولا يخسر فيه التاجر في الوقت نفسه
2020-10-31 10:58:08

أكد رئيس نقابة مستوردي المواد الغذائية في لبنان هاني بحصلي، في حديث تلفزيوني أن الدعم يجب ان يستفيد منه المواطن ولا يخسر فيه التاجر في الوقت نفسه، لافتا الى أن المستوردين بالاتفاق مع وزارة الاقتصاد يقدمون لوائح اسبوعية بالأسعار بحسب تغيير سعر الصرف. ولفت الى ان هناك حوالي 20 الف نقطة بيع في لبنان وبينها محلات صغيرة، ولا يمكن الطلب من التاجر الصغير تخفيض السعر مباشرة كون رأسماله محدود، وعليه تصريف بضائعه القديمة. وكشف أن النقابة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد سيكون لها جولة على نقاط البيع التجارية للنظر بالأسعار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top