2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مؤشرات الأسواق المالية الإماراتية تواصل صعودها logo وظائف شاغرة للجنسين لدى وزارة الحج والعمرة في السعودية logo ابو شرف يطالب المستشفيات بتأمين الالبسة الوقائية للاطباء logo الحرس الثوري الإيراني: الخيار العسكري خرج من جدول أعمال أميركا logo احتراق سيارة في عكار logo الاقتصاد الرقمي الصيني يتجاوز 5 ترليون دولار في 2019 logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في عكار.. ماذا عن حالات الشفاء؟ logo وزارة الاقتصاد تحسم الجدل حول ″هبة الطحين″.. هذه نتائج التحاليل
الطقس اليوم غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة
2020-10-31 11:27:54

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية أن الحوض الشرقي للمتوسط يتأثر بمنخفض جوي متمركز شمال تركيا مما يؤدي الى طقس متقلب وممطر اعتبارا من مساء اليوم السبت.

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: غائم جزئياً مع بداية انخفاض بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، يتشكل ضباب على المرتفعات ويتحول ليلا الى غائم مع احتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة خاصة شمال وجنوب البلاد.

الأحد: غائم جزئيًا الى غائم مع ضباب على المرتفعات وانخفاض محدود بدرجات الحرارة خاصة على الجبال والداخل، تتساقط أمطار متفرقة ويتوقع حدوث برق ورعد مع رياح ناشطة. .

الإثنين: غائم جزئيًا الى غائم مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة من المتوقع ان تشتدّ محليا اعتباراً من بعد الظهر خاصة في المناطق الشمالية مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة.

الثلاثاء: غائم جزئيًا الى غائم مع استمرار الانخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار محلية متقطعة مع رياح ناشطة احياناً.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top