2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
قوى الأمن: توقيف عصابة امتهن أفرادها السّرقة من داخل ورش البناء
2020-10-31 11:28:06

اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي انه حصلت في الآونة الأخيرة عدّة عمليات سرقة لكميّات من الحديد،والبطاريات،وأدوات تُستخدم في أعمال البناء،وذلك من عدّة ورش ضمن نطاق فصيلة شحيم في وحدة الدرك الإقليمي، ومن خلال الإستقصاءات والتحريّات التيقامت بها عناصر الفصيلة، تمكّنت من تحديد هوية /9/ أشخاصمن ضمن عصابة سرقة، هم كل من: - ح. ج. (مواليد عام ١٩٨٣، سوري) - ع. ج. (مواليد عام ١٩٨٧، سوري) - م. ج. (مواليد عام ٢٠٠١، سوري) - ع. ج. (مواليد عام ١٩٩٩، سوري) - أ. ع. (مواليد عام ١٩٩٥، سوري) - ع. ع. (مواليد عام ٢٠٠٦، سوري) - ع. ج. (مواليد عام ٢٠٠٤، سوري) - ع. ج. (مواليد عام ٢٠٠٣، سوري) - ك. ف. (مواليد عام ١٩٨٣، فلسطيني) على أثر ذلك، نفّذت قوّة من الفصيلة المذكورة كميناً محكماً، تمكّنت في خلاله من توقيف المشتبهبهم. بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نُسب إليهم، وأنهم يقومون ببيع المسروقات في إحدى بؤر تجميع الخردة في مدينة صيدا. واضافت :تبين من خلال التحقيقات أنهم قاموا بسرقات أخرى في بلدة طنبوريت الجنوبية، وأحيلوا إلى مفرزة بيت الدين القضائية في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معهم، بناءً على إشارة القضاء المختص،والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top