2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021 logo اقتلاع عمود كهرباء وشجرة كينا وتضرر سيارة وحادث سير بسبب الأمطار والرياح logo د.محمد الساحلي.. لبناني يلمع في قطاعي الصحة والاعمال في جنوب افريقيا logo تعرَّف على توقعات ليلي عبد اللطيف للأبراج للعام الجديد 2021 عاطفيًا وعمليًا logo أكثر من 30 ألف محضر ضبط لمخالفين لقرار التعبئة العامة logo اللاعب الأكثر جدلا في العالم.. من هو دييغو مارادونا؟ logo مستشفى الحريري: 84 إصابة و30 حالة حرجة و 4 وفيات logo عداد كورونا الى إرتفاع.. ماذا عن الاصابات والوفيات؟
وزني افتتح مركزا للسجل العقاري في بنت جبيل: نريده نموذجا في تسهيل معاملات الناس
2020-10-31 11:58:14

اشار وزير المال في حكومة تصريف الأعمال غازي وزني خلال افتتاحه دائرة أمانة السجل العقاري ودائرة المساحة في بنت جبيل، الى أن بنت جبيل حملت قصصا وحكايات كثيرة حول الاغتراب والمقاومة والمعاناة والتقصير كغيرها من بلدات ومدن لبنان، وأنا عرفتها عن قرب كوني نشأت من عائلة اغتراب ووالدتي من بنت جبيل. طبعا حجم المطالب كبير جدا والهموم والحاجات ملحة لاسيما في هذه المرحلة الصعبة للغاية نتيجة الوضع الذي أصبح معروفا ماليا واقتصاديا واجتماعيا. كما إن إمكانات الدولة متواضعة والعين بصيرة واليد قصيرة إلا أن ذلك لم يمنع من تحقيق هذا المطلب الحيوي والمتواضع في آن معا: إفتتاح أمانة السجل العقاري ودائرة المساحة في بنت جبيل. أصاف: هذا المركز نريده نموذجا في تسهيل معاملات الناس بلا رشوة لموظف أو واسطة يلجأ إليها الناس من أجل معاملة هي في صلب واجبات الدولة ومؤسساتها إزاء ناسها. نريد هذا المركز نموذجا في تسريع المعاملات وتسيير أمور الناس بكلمة طيبة ومعاملة حسنة وعلاقة نموذجية بين الموظف والمواطن. هذا المركز لم يكن ليتم لولا إصرار رئيس مجلس النواب نبيه بري ومتابعة نواب المنطقة للتفاصيل وتوفير المبنى من بلدية المدينة. شكرا لكم جميعا على رعاية هھذه الخطوة وشكرا للحضور.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top