2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo ″أسوأ التصنيفات في العالم″.. الشعب اللبناني يسجل رقماً قياسياً بـ″التجارب السلبية″ logo 3 جرحى بحادث سير logo تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021 logo اقتلاع عمود كهرباء وشجرة كينا وتضرر سيارة وحادث سير بسبب الأمطار والرياح logo د.محمد الساحلي.. لبناني يلمع في قطاعي الصحة والاعمال في جنوب افريقيا logo تعرَّف على توقعات ليلي عبد اللطيف للأبراج للعام الجديد 2021 عاطفيًا وعمليًا logo أكثر من 30 ألف محضر ضبط لمخالفين لقرار التعبئة العامة
تراجع إنتاج النفط الأميركي بنسبة 3.6 في المائة في "آب" الماضي
2020-10-31 12:27:09


تراجع إنتاج النفط الأميركي بنسبة 36 في المائة في آب الماضي


قالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية في تقرير شهري يوم الجمعة، إن إنتاج الولايات المتحدة من النفط تراجع 3.6 بالمئة إلى 10.6 مليون برميل يوميا في أغسطس / أب.وسجل أدنى مستوياته في نحو سبع سنوات في ظل انهيار الإنتاج البحري في خليج المكسيك.ويقل ذلك نحو 14.9 بالمئة عن متوسط الإنتاج الأميركي البالغ 12.4 مليون برميل يوميا في أغسطس 2019، علما أن المنتجين قلصوا هذا العام عمليات الحفر في ظل تقلص الطلب وانهيار الأسعار جراء جائحة كورونا.



وفي المناطق البحرية بخليج المكسيك الخاضعة لسيطرة الحكومة الاتحادية، هوى إنتاج الخام 27.5 بالمئة إلى 1.2 مليون برميل يوميا في أغسطس، أدنى مستوياته في شهر منذ أكتوبر 2013، حيث أجبرت عواصف متتالية المنتجين على إغلاق آبار غلقا مؤقتا.وفي كبرى الولايات المنتجة للخام، تراجع الإنتاج واحدا بالمئة في تكساس إلى 4.7 مليون برميل يوميا في أغسطس، لكنه قفز 12.3 بالمئة في نورث داكوتا إلى 1.2 مليون برميل يوميا.



وتراجع الطلب الأمريكي على البنزين 13 بالمئة عنه قبل عام إلى 8.5 مليون برميل يوميا في أغسطس، وفقا لتقرير إدارة المعلوات.وبهذا ينخفض استهلاك البنزين على أساس سنوي للشهر العاشر على التوالي، بسبب فيروس كورونا الذي يعصف بالطلب.وتراجع طلب الولايات المتحدة على الديزل وأصناف الوقود المقطر الأخرى تسعة بالمئة على أساس سنوي إلى 3.7 مليون برميل يوميا في أغسطس، وهذا هو التراجع الشهري الرابع عشر على التوالي لاستهلاك نواتج التقطير على أساس سنوي.



وفي غضون ذلك، ارتفع إنتاج الغاز الطبيعي في ولايات البر الأمريكي الرئيسي الثماني والأربعين 0.5 بالمئة إلى 101.1 مليار قدم مكعبة يوميا في أغسطس، لكن الإجمالي يظل أقل بكثير من مستوى ديسمبر 2019 القياسي البالغ 107.1 مليار قدم مكعبة يوميا في المتوسط، أيضا بسبب التراجعات المرتبطة بفيروس كورونا في وقت سابق من السنةوفي كبرى الولايات المنتجة للغاز، زاد الإنتاج 2.9 بالمئة في تكساس إلى 28.4 مليار قدم مكعبة يوميا في أغسطس و2.4 بالمئة في بنسيلفانيا ليسجل مستوى شهريا قياسيا مرتفعا عند 20.3 مليار قدم مكعبة يوميا.



قد يهمك أيضا:



النفط يواصل خسائره وتجدد مخاوف إغلاقات وباء "كورونا"

أسعار النفط تواصل خسائرها بعد أن فقدت 5 بالمئة في الجلسة السابقة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top