2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة logo بمهام تكتيكية... "كتائب حماس" رهان إسرائيل في رفح logo "لا أطلب أمورا مادية"... باسيل: حزب الله لا يحترم إرادة المكون المسيحي logo صاروخان إسرائيليان يستهدفان هذه المنطقة اللبنانية logo مقدمات نشرات الاخبار
معلوف: مشاركة الوطني الحر في الحكومة المقبلة مرتبط بوحدة المعايير
2020-10-31 12:58:33

أكد عضو تكتل لبنان القوي النائب ادي معلوف أن وزراء التيار الوطني الحر قدموا الخطط ولكن المشكلة في مجلس الوزراء الذي رفض التنفيذ، معتبرا ان قسما من الذين نزلوا الى الشارع كانوا مدفوعين من احزابهم، مشيرا الى ان التعطيل في مكان معين وعدم الإقتناع بالنظام أوصلنا الى هنا. وفي حديث تلفزيوني، اعتبر معلوف أنه من الواضح ان تيار المردة ورئيس مجلس النواب نبيه بري لم يكونوا داعمين فعليا لحكومة حسان دياب، مشيرا الى ان مشاركة التيار الوطني الحر في الحكومة المقبلة مرتبط بوحدة المعايير. ولفت الى انه كلما تعقدت الأمور يتهمون رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل وهذا الأمر لن نقبل به بعد اليوم، ولسنا على اي اضطلاع بتفاصيل تشكيل الحكومة، موضحا ان زيارات باسيل الى بعبدا روتينية وعادية وهو ليس على اي اتصال مع رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بعملية التأليف ومشاركتنا بالحكومة تقررها وحدة المعايير وانتاجية الحكومة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top