2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع وزاري وأمني وقضائي في السرايا للبحث في موضوع النازحين السوريين logo جهاد الصمد ل”الحرّة”: أنا اسمي جهاد الصمد، أمارس دوري كرئيس لجنة دفاع وبلديات، لا أحد يطلب مني.. logo جنودٌ من الجيش الإسرائيلي تحت نيران حزب الله (فيديو) logo أسعارٌ جديدة للمحروقات! logo مقاربة جديدة لمعالجة الودائع حضرت في واشنطن… تشريح "للائحة الرمادية" logo الحرارة ستتخطى الـ35 درجة.. إليكم تفاصيل الطقس logo حادثة مُقلقة... طائرة فقدت عجلة خلال إقلاعها (فيديو) logo غبار والحرارة فوق 35... إليكم طقس الأيام المقبلة!
رابطة معلمي الاساسي: لتعليمات واضحة عن آلية التعامل مع تلامذة الروضات
2020-10-31 18:28:15

أشارت رابطة معلمي التعليم الأساسي في لبنان، بيان، الى انه بعد تأجيل إستقبال تلامذة مرحلة رياض الأطفال لمدة إسبوع، أي حتى يوم الإثنين الواقع فيه 2020 /11/2، على أمل أن تصدر تعليمات واضحة حول كيفية الإستقبال وآلية التعامل مع هذه المرحلة العمرية لما لها من خصوصية، ولما تمت دعوة المديرين لإستلام القناع المخصص لتلامذة مرحلة الروضات face shield، تبين لنا عدم توفره في مراكز الإرشاد لكافة المدارس.

ولفتت إلى أنه يعتمد دوام 4 حصص لتلامذة الروضات ريثما يصدر القرار التوضيحي وعلى أمل ألا يتأخر عن يوم الإثنين، كما يتم دعوة نصف عدد الطلاب عملا بالقرار المماثل الذي تمت على أساسه دعوة صفوف الحلقتين الأولى والثانية.

ودعت الزملاء في المدارس التي تضم مرحلة رياض الأطفال الذين لم يتسلموا الأقنعة المطلوبة إلى التريث في إستقبال التلامذة، والعمل جار حاليا على تأمينها خلال اليوم والغد حسب ما أكد لنا مصدر مسؤول، مؤكدة على الزملاء توخي الحذر وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية المتعلقة بفيروس كورونا.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top