2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سعر الريال السعودي مقابل العملات الأجنبية في السعودية اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 logo سعر الريال السعودي مقابل العملات العربية في السعودية اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 logo آلية لإعفاء ورثة شهداء انفجار بيروت.. اليكم التفاصيل logo كتل هوائية باردة وأمطار.. هذا موعد انحسار المنخفض الجوي logo تجمع الأطباء: لتسليم اللقاح الى الطبيب مباشرة logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا
أردوغان: مؤلم للغاية أن تدافع القيم الأوروبية عن الإساءة لمعتقدات الآخرين
2020-10-31 18:58:26

اعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، انه لمن المؤلم للغاية أن يؤدي طريق القيم الأوروبية إلى الدفاع عن الإساءة إلى رموز المعتقدات والمجتمعات الأخرى، موضحاً أن تصاعد العداء للإسلام في بعض البلدان، وفي مقدمتها فرنسا، دليل على استمرار العقلية المنحرفة التي أودت بأوروبا إلى الكوارث مرات عديدة.

وأوضح أن من يدافع عن التصرفات القبيحة بحق نبي أو زعيم دولة، تحت غطاء الحرية، يلحق الضرر بمفهوم الديمقراطية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top