2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اقتصاد مصر حقق "أداء أفضل" من توقعات صندوق النقد logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مدفيديف بطل «الماسترز» للمرة الأولى في تاريخه logo ليل يعود إلى الوصافة مجدداً logo كومان يستبعد ميسي! logo صدارة ميلان بأمان مع «السلطان» logo سوسييداد وحيداً في الصدارة.. وفالنسيا يتجنب السقوط
جماعة أنصار الله: تنفيذ صفقة جديدة لتبادل الأسرى مع الحكومة اليمنية
2020-10-31 19:58:19

أعلنت جماعة أنصار الله الحوثيين، عن تنفيذ صفقة جديدة لتبادل الأسرى مع الحكومة اليمنية الشرعية، بعد نحو أسبوعين من تنفيذ الجهتين أكبر عملية تبادل أسرى جرت بإشراف اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

هذا وجاءت عملية التبادل بعد أيام من إبلاغ الأمم المتحدة استعداد الجماعة الكامل للمشاركة في جولة مفاوضات جديدة للاتفاق على صفقة تبادل تشمل جميع الأسرى، أو صفقة جزئية تشمل أعدادا أكبر مما كان في الصفقة الماضية التي جرت يومي 15 و16 من تشرين الأول الحالي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top