2020- 11 - 23   |   بحث في الموقع  
logo مدفيديف بطل «الماسترز» للمرة الأولى في تاريخه logo ليل يعود إلى الوصافة مجدداً logo كومان يستبعد ميسي! logo صدارة ميلان بأمان مع «السلطان» logo سوسييداد وحيداً في الصدارة.. وفالنسيا يتجنب السقوط logo «الريدز» لا يُقهَر في معقله ويضرب ليستر بالثلاثة logo «البرسا» و«اليوفي».. الطريق مفروش لتأهل مبكر logo «ACURA الملا» تقدم أقوى عروض «MDX» في مجمع الكوت
عراجي: إرتفاع عدد الإصابات بكورونا يدعو للقلق وعلى المواطنين حماية أنفسهم
2020-10-31 19:58:22

اعتبر رئيس لجنة الصحة النيابية عاصم عراجي، في حديث تلفزيوني، أن الإرتفاع في عدد الإصابات بفيروس كورونا في الفترة الحالية يدعو للقلق، مشيراً إلى أن المشكلة هي بأن عدد الإصابات الخطرة، أي تلك التي تستدعي الدخول إلى غرف العزل أو العناية الفائقة، يزداد، موضحاً أن أسر العناية الفائقة باتت جميعها مشغولة تقريباً. وأشار النائب عراجي إلى أن الوضع حرج والإلتزام بالإجراءات الوقائية يحد من عدد الإصابات، معتبراً أن الإقفال الجزئي لم يكن له فائدة بسبب تراخي الوزارات التي من المفترض أن تطبق الإجراءات الوقائية، بالإضافة إلى إهمال المواطنين. وأكد النائب عراجي أن على المواطنين حماية أنفسهم والإلتزام بإرتداء الكمامات والتباعد الإجتماعي، لافتاً إلى أن البلاد تتجه إلى وضع صعب جداً في شهر تشرين الثاني المقبل، في حال إستمرار الواقع على ما هو عليه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top